الجمعة، مايو 15، 2009

Three wishes


لو واحد فينا لقى المصباح السحري
شنو ال3 امنيات اللي راح تتمنونها ؟ :)

هناك 8 تعليقات:

بانوراما يقول...

كنت حاط مثل هالبوست

وكان قبله حاطين السندبااد

فكرت أن الواحد مو بالسهولة

راح يعرف شنو أمنياته الثلاث

أو بالأحرى مو بالسهولة أن يرتب أمنياته حسب الأهمية

لكن محد قدر يفهم رايي بنفس

الطريقة الي ابي اوصلها

Fishah يقول...

بانوراما :
========
انا عن نفسي اعرف امنياتي ال3
حتى لو مارتبتهم
بس يغلب عليهم الطابع المادي لووول

{~المباركية~} يقول...

امنياتي 3

اخذ ليسن السيارة
اخذ الشهاده
اتوفق دنيا واخره

Demolii يقول...

الخرافي يفارج من المجلس

ألقى توأم روحي

أكمل دراستي و أوصل لي الدكتوراة بس بأصعب تخصص بالدنيا, مثلاً محاسبة

GodFather يقول...

HI....HI
من زمان انتظر هذا السؤال لكن الحين ماكو فايدة لان الامنيات الثلاث ليس لها قيمة في نظري لو تمنيتها في هذا الوقت لاكن احتفظ في الامنيات القديمة التي عمرها ماتحققت لنفسي ......!!!
لاكن هناك امنيات اتمنها في هذا الزمن صعبة على مارد الفانوس لاني اعتقد راح يستقيل من تحقيق الامنيات :

1 - اتمنى ان الناس تشيل النحاسة والحسد من قلبها والكل يتعامل بحسن النية ولايسيء النية من ربعة والاصدقاء ولا اعفي نفسي من هذا التمني.
2 - فكرت في الحديقة والبحيرة في الموضوع السابق تكون ملكي وافتحها لزيارة مجانا بس فقط من يحضر شهادة حسن سير وسلوك معتمدة من الجهات الرسمية سواء الداخلية اوالطبية ماعدا ربعي واصدقائي وممنوعة على مديرك بوالحبر العشر الدنانير البخيل .....!!
3 - اتمنى ان لااصحى من الحلم في التمني من الامنية الاولى والثانية.....!!!!

Fishah يقول...

{~المباركية~}
============
انشالله السنه اليايه تاخذ الليسن :)
والله يوفقك في دراستك هالله هالله بالدرجات السنعه بيض الويه مااااوصيييييك هاااا
والله يوفقك ويهنيك دنيا واخره اميييين يارب العالمين :)


Demolli
=======
اول امنيه صعبه شويه خخخخخخخ
ثاني امنيه .. انشالله يارب تلقينه قولي اميييييييييين (اجمعين) لووول ننطر البشاره موتنسين :>
والدراسه مقدور عليها الله يوفقج بدراستج ويسهل دربج وتصيرين باااااشمهندسه r;


GodFather
=========
انا اعرف وحده من امنياتك القديمه :)
بالنسبه للامنيه الاولى .. قويه قويه .. هالشي احسه هالايام يسري بدم هالناس .. مايخلون احد بحاله الا وحسدوه على اتفه شي .
الثانيه .. انا اشاركك فيها .. حبيتها .. وعلى طاري مديري هالبخيل زين تسوي فيه لوووووووووووووووووووووول .. حتى المصفط اللي يصفط فيه بناخذ عليه فلوس خخخخخخخ

رورو الشخبوطه يقول...

ادري بوست قدريم بس بخاطري ارد:) ..

1- بخاطري صحه ورشاقه للكل يارب..

2- نجاح وتطور كل مجتهد وتختفي الواسطه يارب

4-جوله حول العالم..

Fishah يقول...

رورو الشخبوطه
=============
عاد امنيتج الثالثه هاذي لا تنسين رفيجتج فشه .. انا من الحين مزهبه جوازي من الحين اقوووولج خخخخخخ