الثلاثاء، مايو 26، 2009

كم شخص بالصورة ......؟؟؟



كم شخص بالصورة ......؟؟؟ ( لو سمحتوا ضغطو على الصوره) :>
ترا انا لقيت 10 .. انا ذكية اسم الله علي :) ههههههه

كم وجه تستطيع ان ترى في هذه الصورة:
اذا تستطيع رؤيه: من 0 الى 5 وجوه ::فأنت كسول

اذا تستطيع رؤيه: من 6 الى 7 وجوه ::فأنت شخص طبيعي

اذا تستطيع رؤيه: من 8الى 9 وجوه ::فأنت شخص اكثر من طبيعي

اذا تستطيع رؤيه: من 10 الى 11 وجوه ::فأنت شخص ذكي

اذا تستطيع رؤيه: من 12 الى 13 وجوه ::فأنت عبقري

يلا خلونا نشوف الاذكياء :)

هناك 14 تعليقًا:

DoDoq8 يقول...

اذا تستطيع رؤيه: من 8الى 9 وجوه ::فأنت شخص اكثر من طبيعي


اي ماشاءالله علي :P

GodFather يقول...

HI....HI
انا اعتقد ان عدد الصور 11 لان الرسام نسى يحط صورتي مع الوردة بس يمكن خلص الحبر واستحى يقول خلص الحبر . حياوي مو مثل مديرك البخيل بوالحبر عشر دنانير......خخخخخخخخخخ

{~المباركية~} يقول...

وااايد مالي خلق اعدهم ;p
عن الفضايح

Fishah يقول...

DoDoq8
======
يه يه يه من قدج :>

Fishah يقول...

GodFather
=========
هههههههههههههههههه يا دي المدير لووول اتوقع انه اذووونه ذبحته زنه من كثر ما يبنا طاريه خخخخخ
بس اذا شفت 11 تطلع احسن مني :>

Fishah يقول...

{~المباركية~}
============
لووووووووووول انزين :)

بانوراما يقول...

اذا تستطيع رؤيه: من 12 الى 13 وجوه ::فأنت عبقري

خمسة وخميسة

طموحة مملوحة يقول...

وناسة انا ذكية :)

Fishah يقول...

بانوراما
========
ماشاءالله عيني عليك بارده :)

Fishah يقول...

طموحة مملوحة
===========
اييييه كشخه :)

رورو الشخبوطه يقول...

السلام..

خخ تعقدت اول مره 9 لما عدتها ولا 8..

كبرتها صاروا 11 خخ..

يعني بين اكثر من طبيعي لي ذكي وناسه خخخ..

مشكوره خوش صوره ترفع الثقه بالنفس..

Demolii يقول...

من 9 بس

Fishah يقول...

رورو الشخبوطة
=============
انا ال 11 مو راضيه القاه كلششششش ملشششششششششش .. كبرت الصوره .. حتى اللابتوب قلبته يمين يسار لوووول ما لقيتها :(
غششيني :) ههههههههههه

Fishah يقول...

Demolii
=======
يه يه يه يا انتي ياللي اكثر من طبيعي :))