الأحد، مايو 31، 2009

تحلطم الضحى

سميت هالبوست حزة الضحى بس ياني شغل ولووووويه وتلفون
فا صار الحين الظهر لووول
بس هذا ما يمنع اني راح اتحلطم خخخخخخ
*******************************************
اول شي
اليوم وانا بطريج الدوام ( ياااا دي الدوااااااااام اللي بس اسولف عنه )
ادري ادري قثيتكم فيه بس ميخالف اموووون :>
المهم
يه على بالي شي لما توني بدش وبدرعم عل الدوار
ليييييييييييش كنا 3 لاينات وبالدوار 2؟ ليييش هالفقصه؟ وياكره اللي على اليسار والوسط يتناجرون منو اول يمر !
المهم اقتراحي يقول : رجاءا نبي الدوار 3 لاينات خخخخخخخ
*********************************************
ثاني شي
لفت نظري ريال كويتي لابس دبله
فا يه على بالي اقترااااااااااااح
ليش مو كل الرياييل الكويتيين المتزوجين يلبسون دبله؟
وعشان جذي يه على بالي خوووش اقتراااااااااح
ليش مايفرضون الدبله على الرياييل نفس حزام الامان .. ويخالفون اللي ما يلبسون لوووووول
*********************************************
ثالث شي
ليش نداوم من الصبح؟؟ على الاقل المفروض دوامنا يبدي من ال10
الواحد يشبع نووووم .. يلعب رياضه .. يتريق .. يقرا جرايد
يعني يسوي اي شي
مو كله ويوهنا منصفقه وخط المخده على خدودنا مايرووح لوول
ويالله نبطل عيووونا ومالنا خلق حتى نتحجا :(
********************************************
رابع شي
بما انه الصبح كل واحد عباله الشارع له برووحه
ويلفوون على الاوادم ولا جنه احد يمهم
فا اقترااااحي يقوووووووووول
ليييش ما نحط على سياييرنا المطاط اللي محطوط دار مدار سيارات التصادم (نفس اللي بالملاهي)
ويكون على كل السيارات باختلاف احجامها وانواعها
واللي يحطها ما يخاف من السيايير اللي حواليه
ترا شي :)
وبسسسس نشكر لكم حسن استماعكم وتعاونكم هههههههه

هناك 21 تعليقًا:

رورو الشخبوطه يقول...

السلام..

صراحه اقتراحات بناءه..

مال الدوار انا اقتح يشيل دوار شيراتون ويحطون بداله نخله ابرك ..

الدبله او كنت ضدها بس الحين لا يمكن لانه قربت من سن الزواج فاحب الريال اللي يلبس دبله بخلي ريل يلبس ..

بس مو حلوه تصير قانون حلاته من نفسه يلبسها خخ مو جنه توني ابي اخلي بعلي يلبسها بس انا خو باقنعه واهو اكيد بقتنع لانه بيصير له مالايحمد عقبه اذا ماقتنع :)

الدوام انا ادارتي من ال10 مخلصين شغلنا نادر اللي اينا شغل عقب وكله سوالف سكرتاريه يعني مو لنا بس حكم قراقوش مادري شسمه انا اطلب بانه الهده تكون مبجر لا واس شغلنا نقدر نسويه بالبيت وهذا الاقتراح مني للوزير اليديد اذا موافق يارب يستجوبونه ويشيلونه خخ لعينه ..

اذا خلونا نشتغل بالبيت بنخفف زحمه وبالتالي تخف الحوادث و الاهم ماكو قعده من الصبح :)

ولا تاخير ولا خصم ..

الاختراع الاخير يبيله براءة اختراع صراح انا كنت بسويلي مدرع كلها سفنج بس بتصير السياره لي بروحي اقترلحج احلى..

واي قرقت وايد خخ..

مرسو خيتوو..

{~المباركية~} يقول...

اي صح خوش فكره همن لو بعد النبت تلبس دبله
عشان الشباب اذا ياو بيقزون يعرفون يضبطون شغلهم ;p

اااي همن انا اقوم من النوم اصبح اسوي غراضي و انا مغمض مادري شنو حطيت وشنو سويت

فكرتج جهنميه حق السيارات عشان الي يسوه ومايسوه يسوق سياره

DoDoq8 يقول...

لووول

الفكره الاخيره عجيبه ضحتني

واول شي بالنسبه للدوار ذيك اليوم كنت اسأل هذا السؤال من المفروض تكون له الاوليه انه يطلع قبل ؟؟

GodFather يقول...

HI....HI
انا صج ماعندي سالفة اتتدخل بالسوالف بس شدقولون ملقوف ماعلينا حبيت اتعب اصابعي بالطباعة عاد انا شنو احب الهذرة وكثر الحجي ماكو شغل شايب وعلى شفة التخرف .....
موضوعك وايد حيوي وممتع ياFISHAH اقترح عليك توصين اي واحد من الاهل يروح الحداد ويسوليك خمطة مسامير على شكل ميدار اوسهم وتقطين المسامير على يمنك وعلى الوسط علشان يدوسن المسامير المضايقينك وينفشون توايرهم علشان تفتكين من المناجر منو يمر اول خوش فكرة حدي نذل......خخخخخخخ

بصرحة ذكرتيني بالسالفة الدبلة بقولك سالفة اكسر الخاطر منها اكيد بتقولين انت موكويتي يالله ماعليه بس السالف صجية ميه بالمية اول ماتزوجت يوم كان عمري 25 سنة وطاف على زوجي 25 سنة اوف طاف ربع قرن توني منتبه ..... السالفة سالفة الدبلة من خمس وعشرين سنة اول سنة توني متوزج شباب وكاشخ مع الزوجة وكنت مستانس بالدبلة وانا واحد من المويدين للدبلة الى حصل شي خلاني اخش الدبلة الى هذا اليوم منقهر ودي البسها
السالفة انا و الحبيه طلبنا عشا مواعين وقعدنا ناكل والاخت فصخت الدبلة علشان تاكل ورحنا بالسوالف وخلصنا العشا ولفت السفرة بعدالاكل وقطينا السفرة اثر الدبلة بالسفرة وبعدما قعدنا الصبح وين الدبلة وين الدبلة ياجماعة راحت الدبلة وفيها اسمي وتاريخ زواجي و منقهر الى هذا اليوم يعد تقولون ليش وما نلبس الدبلة وقررت افصخ الدبلة وحاطها بالقوطي الى يومنا هذا بذمتكم ما تنقهرون
لووووووووووووول
...........
اشو ياFISHAH
ان دوامي بعيد على مااوصل يكون خلص الدوام وارجع الى البيت كل يوم على الحاله كل ماروح اشوف الربع مبصمين وطالعين وناوي اسويلي شاليه يم الدوام وارجع البيت جمعة وسبت شرايكم مو خوش فكرة......خخخخخخ
سالفتك الاخير انا من زمان متضايق من الاوادم الما يحترمون الناس جن الشارع تابع قسيمتهم وملك ابوهم بس ناوي بس تطيح القروض راح اشتري وانيت بليه اضخم من الهمر والي في خير يحاول يتجاوزني والله اخلي دعاميته يم خشمه واذا ودك تاخذين الوانيت جم يوم ماعندي مانع بس عندك اياهم الاوادم البايخة ....خخخخخخخخخ

غير معرف يقول...

http://alooshop.com/
موقع كويتي مميز

Demolii يقول...

لوووول تخيلي همر حاط مطاط من الصبح و طاير متأخر على الدوام و يدش فينا بكل السيايير الصغار و تشوفينهم يطيرون يمين و يسار نفس السيارات اللي يتداعمون

بانوراما يقول...

مسكين دوامكم ..

إذا كان عنده جتف ..

جان من زمان منكسر ..

قبل جم يوم افكر فيها

اقول ليش ما يحطون المطاط دار مدار السيارات او يحطون شي شبيه فيه علشان الناس يدعمون على كيفهم ..

===========================

المفروض نداوم 11:30
نوصل 12 من الزحمة
ونرجع 12:45

===========================

في ناس لو يحطون لهم الدوار مليون لاين

هم يدعمون

وهم ما يعرفون يسوقون

Mr_CHoCoLaTe يقول...

عادي عادي الاختلاف بالوقت لا يفسد بالود قضيه (تأليف جوكليتي)

الدوار مافيه شي غلط لكن الناس ما تعرف ادشه و انا افكر اسوي شرح ، باختصار اللي على اليمين يروح يمين و اللي بالنص او يسار يدشون بالدوار ، فهمتي ؟

احس مو شي ضروري الدبله ، مابي ابين اني متزوج هي هي

دوام الصبح مافيه شي لكن الناس ما تنام مبجر ، الله يرحم ايام اجدادنا ينامون بعد صلاة العشا و يقعدون مع صلاة الفير

شرايج نسوي رحله للمدينه الترفيهيه علشان تغيرين جو شوي بسيارات التصادم الظاهر من زمان مو لاعبتها هي هي

Fishah يقول...

رورو الشخبوطه
=============
دوار الشيراتون صاجه يبط الجبد
والدبله ضحكتيني بسياستج الاقناعيه هههههههههه انا بعد ان شاءالله بسوي نفسج :>
وتعجبني لعانتج لووول .. انا ماعندي مانع اني اطلع مبجر .. وياليت يكون يوم وترك .. شفتات انا والبنات نسوي جدول .. ترا شي :)
حسبي الله على اللي حط البصمة :(

Fishah يقول...

{~المباركية~}
============
هههههههههههه البنت اصلا دايما تلبس دبله .. خصوصا باول جم شهر مو مصدقه خخخخخ
ايه انا قايلتلك عندي افكار كشخه من ايام فكرة الهايدبارك :>

Fishah يقول...

DoDoq8
======
ايه الفكره الاخيره من زمان افكر فيها ههههههه
واااااي انا الدوار ماواااااطنه وكله اكون بالوسط .. ودايما مفقووووصه :(

Fishah يقول...

GodFather
=========
حلوه فكره المسامير .. بس انا بسوي شكل نجمه .. عشان تفشش التواير من جميع الجهات ماتطيح بجبدي .. نينجا مو فشه ها :>
هههههههههه والدبله الله يعوضكم باللي احسن منها اذا ضاعت .. مشكله هالنسيان .. تصير هالمواقف وايد لالاتتعقد عاااادي :)
ياحظك على هالدوام لوووووول ونااااسه ماتلحق على شي خخخخخخ
والوانيت من الحين اقوولك .. ابيه يومين بالاسبوع اطلع حرتي فيهم :)

Fishah يقول...

Demolii
=======
من مساعه وانا اتخيل اللي قلتيه واتبوسم بروووحي :> لوووووول

Fishah يقول...

بانوراما
========
لا حرااااااااااااام ما حشيت في دوامي وايد خخخخخخخ
امممممم والله حتى حق الناس يبيلهم هالمطاط
انا رحت المعرض قبل جم يوم في ارض المعارض شكثر دعمووووني لووول جتفي راح فيها من الحريم الدفاشه :(

Fishah يقول...

مستر جوكليت
==========
اي والله ياليت تسوي شرح بالاسهم حق الناس اللي عل اليمين .. صااااااااااااج اللي على اليمين يروحون يمين ! بس دايما رزت ويه معانا بالدوار :(
يالعيااار اصلا لازم تلبس دبله p:
امممممممم ماعتقد ليلحين فيه ناس ينامون مبجر نفس اهلنا قبل .. الله يعافي الشوتايم والاوربت والنت :>
اي والله من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان مارحت مكان فيه ملاهي ولعب :>

عثماني يقول...

خوش تحلطم

:)

Fishah يقول...

عثماني
======
ميغسي :>
اوووووه عاد انا لاتحلطمت ماخلص .. بس كنت بالدوام وصكوا علي :<
اسعدني مرورك .. عاد عوودها يا عثماني :)

إنسان بسيط يقول...

هههه خوش بوست بالنسبه للخطوط و آثار المخاد
صعبه مع مكياج الصبح
وثاني شي بالنسبه للدبله تراها قراده لان البنات يتحرشون بالمتزوج اكثر
وناسف عالازعاج

Fishah يقول...

انسان بسيط
==========
هههههه خطوط المخده قامت تبين اكثر بدون مكياج .. عادي ماقمت اخشها لوول

صاج في بنات الله يستر عليهم .. موصاحين يحبون هالشي .. لاتعليق عليهم :|

وحيااااااااااااك الله .. بالعكس ماااكو ازعاج :)

ميمة السبيت يقول...

** هذا شكله حلم مو تحلطم لووول

وانا اقول حتى لو اسوون الدوام

من الساعه 11-11:30 هم نستأذن

و نغيب و نيي متأخر

Fishah يقول...

ميمة السبيت
===========
واااي جانزين دوامنا من ال 11 حبيته لوول
اصلا مره مسئولنا قال لنا تعالوا السبت .. بس عطيناه طاف ههههههههه
ماكو شغل ماصدقنا صار ويك اند :(