الأحد، يوليو 26، 2009

HoW CuTe :)

شكله حده كيـــــــــــوت
ما ودكم يصير عندكم مثله؟ :)

هناك 63 تعليقًا:

رورو الشخبوطه يقول...

السلام..

ذكرني بابباي شسمه البنيه اما كاريه اصفر واقف ..

عاد مخي مصدي مانزمان ماشغلته :)

ومرسي خيتو..

DoDoq8 يقول...

ماسمعت شنو يقووول

شريم وهذا برطمي يقول...

أحلى براءة

السلام عليكم

مدونة حلوة

ربي حفظج ويوفج

تقبلي مروري :))

Fishah يقول...

رورو الشخبوطه

وي عاد الحين ياني الفضول .. منهي هاذي الشقره اللي في البباي :)

حياج حبيبتي :)

Fishah يقول...

DoDoq8

لووول انتي لا تسمعينه .. بس شوفي المادري شنو الكيوت شلون يتمقط :)

Fishah يقول...

شريم

مرورك الاحلى .. حياك الله :)

عنيف يقول...

هذا مو الي طلع بفلب بد تايم ستوريز بو عيون ناطه من مكانها ؟؟؟

شكله عجييييييييييييييييب والي احلا الشاذي التايلندي الي قد صبع الايد شكله فلم متحرك

عموما كتبت الموضوع عن جماعة لا يجوز لوول

ميمة السبيت يقول...

** ويييييييع و مقط عمره بعد عشتوا

انا اكره الحيوانات ولا شي منهم احبه

Fishah يقول...

عنيف

الشاذي النتفه شفته صغيرووونو :)
بس فلم بيد تايم ستوريز ماشفته مع ان عندي ال دي في دي :(

اوكي لي طله ان شاءالله اشوف البوست اليديد :)

Fishah يقول...

ميمة السبيت

اهلييييييييين بالقاطعه
( ترا قاعده اتشره ) :> خخخخخخخ

ويييي ليش؟ حده كيوت هههههه
اتصدقين انا ودي يصير عندي قطوه والا اي شي .. بس ذابحتني الحساسيه ما استحملهم :(

GodFather يقول...

HI....HI
FISHAH
ترى اللوك وايد حلو وصورة الحورية روعةعجيبة.....
.....ابي عرف من تطيحين على السوالف العجيبة ان شاء الله بوستج يوصل العالمية.
اما هذاالسنجاب شفيه مخترع جنه ممثل كمبارس في فلم ساحبين عليه مسدس مومصدق خلص المشهد بس عاد شكله اليف وطيب ماتشوفين لاعبين فيه مسكين
يكسر الخاطر .....

Fishah يقول...

GodFather

لوووووووووول اي والله كومبارس مو مصدق ههههههههه

شكرا شكرا .. اي حبينا نغير الديكور مابقا شي على رمضان .. سوالف حريم ها :> خخخخخخخ

يسلمووو على المرور :)

nono يقول...

موضوع رائع ومدونة اروع خالص مودتي

ReLaaaX يقول...

يخرررررع :/

مااحب الحيوانات اخاف منهم :/

غرغر يقول...

يممممممممممه وجهه يخرع :(

هذا حقيقي ولا لعبة ؟؟!!


:$

جنون الكويت يقول...

كيــــــوت

غير معرف يقول...

حدددده كيووووت
بس شكله وااايد يتشرط اذا صار عندج لازم كل يوم تسويله هالمساج لووول

عجبتني الحركات والتغيير ناااايس



Om 3aToOT

شاي الضحى يقول...

لووووووووول حده يونس انا كل مره اشوفه اضحك

ثاااانكس على هالفيديو الحلو

Fishah يقول...

nono

مرورج الاروع تسلمين حبوبه :)

Fishah يقول...

ReLaaaX

اي اهوا شويه عيونه لج عليها خخخخخخ

بالعكس يونسون بس تتعودين عليهم :)

انا خاطري اربي قطوه بس لوووووووما الحساسيه :<

Fishah يقول...

غرغر

هههههههههههههههه حقيقي :>

اهوا بس وخري عنج الانطباع مال عيونه .. راح تحبينه :) خخخخخخ

Fishah يقول...

جنون الكويت

اي حده .. كيوت واهوا متسمت هههههه

Fishah يقول...

Om 3aToOT

اهنن اهنن :)

اي انا حبيت السمته مالته .. الوقفه الاباطيه لووول

ميرسووووو حبيبتي كلج ذوق :)

Fishah يقول...

شاي الضحى

انا خلاااااااص حبيته .. ابي واحد نفسه بحطله شرايط وفيونكات ههههههه :>

حياج الله شوشو :)

aL-NooR . يقول...

وختيييي
بس شوية خرعني
p;
************

أحمد الحيدر يقول...

كيوت ها ؟ ماشي ;p

:)

Fishah يقول...

aL-NooR

اي شويه مو وايد لول

اسعدني مرورج يا حلوه :)

Fishah يقول...

أحمد الحيدر

ايييييييييييه :P

هههههههههه

نورت المدونة :)

fatto يقول...

هذا مو جنه الي يطلع في بباي
( ماداقاستر ) :) حده كيووت

Fishah يقول...

fatto

ايييييييييييه والله .. وانا اقوووول وين شاااايفته !
ههههههههههههه صدتيه :)
اي كيوووت انا حبيته :>

Paris يقول...

اخاف من هالحيواناات !!

mantovani يقول...

و الله ودي يصير عندي اثنين :))



مانتوفاني

bhr.qadsaweya يقول...

يووونس

بس مودي ببواحد حلو و كيوووووت من بعييد بس

يعطيج العافية

أثـَـر ... يقول...

أيـن الـ " كيوت " بالشكل .!

ههه

أثـَـر ... يقول...

أيـن الـ " كيوت " بالشكل .!

ههه

Glass Fabric يقول...

لوول لأ كلش ما ودي يصير عندي مثله p:

مبرووك ال New Look ;)

Angel Orchid يقول...

وااايد استانس لما اقرأ بوستاتج
صج صج اتمتع
هالوقت نادر ما تلقين أحد يكتب شغلات تونس تحسسج ان الدنيا حلوة :)

كثري من سوالفج ولا تخلينا ننطر وااايد

موفقه حبوبه

عنيف يقول...

وين يديدج يا اخيتي العزيزه شسالفه عااااااااد

Fishah يقول...

Paris

عيل انا ودي يصير عندي نفسه :)

خاطري أربي شي لول

Fishah يقول...

mantovani

خلاص اذا حصلته .. واحد حقك والثاني جنك ماتدري حقي :>

Fishah يقول...

bhr.qadsaweya

هااااا طلعتي خوااافه :P

الله يعافيج حبيبتي :)

Fishah يقول...

أثر

هههههه شكله انا معاج شويه جكوووري بس ناااايس جكره حلوو لوول

اسعدني مرورج :)

Fishah يقول...

Glass Fabric

هههههههههه ادري سكووته يخرع :P

الله يبارك فيج حبوبه .. عاد حلو؟ :>

Fishah يقول...

Angel Orchid

عسى ايامج كلها حلوه ومتروووووسه ونااااسه يااارب

اسعدني مرورج حبيبتي :)

اي ان شاءالله ماراح اطول وانتي لا تقاطعين :>

Fishah يقول...

عنيف

اهنن اهنن :)

والله ياخووي لوية الدنيا لهتني شوي :(

الحييييييييين بكتب تحلطم .. بس خل اخلص الشغل اللي بيدي :(

ميمة السبيت يقول...

** لووووووووووووووول هلا والله فشوووش شخبارج والله تدرين كبر راسي عقب الطباخ ..

شخبارج ها وينج انتي بعد قاطه يالله نبي اخبار يديده ولهنا عليج

قانونى كويتي يقول...

مساء الخير

ويعطيج العافية على المدونة الجميلة

وبانتظار القادم

واعتبرينا من زوار مدونتج الجميلة :)

Enter-Q8 يقول...

انا عندي كاسكو ومبتلش فيه هالمره راكون

The.One يقول...

ياحلو كراعيـنه أمددهـم

اذكر بغيت اشتريـه بسوق الحمام :p

Fantaseyah يقول...

هاااي
فشووووو
انتي سبب وجودي بالبلوق يالعياره :)

غير معرف يقول...

اهلين باك اقين لووول
الصراحه ودي يكون عندي نفسه حده كيوت بس اذا يبت هالنماين عندي بالبيت ميمو بنتي اخاف اتقوله ابووووووسج (حجوتها لما تشوف شي تحبه )
وبس يروح الحيوان من جيس اهله اخاف تزنطه وتخنقه من الوناسه وانا تاليتها اقعد اتحسف عليه

ام عنكوش

Fishah يقول...

ميمة السبيت

يحق لج يكبر .. طباخج اينن :)

بس هم ما حطيتي لنا الصوره نطالبج فيهم بالمجبوس اليديد :>

اي انا اختفيت عن الساحه الفنيه شويه هههههههه فقدتكم :))

Fishah يقول...

قانوني كويتي

الله يعافيك :)

اسعدني مرورك .. حيااااااااك الله :))

Fishah يقول...

Enter-Q8

ههههههههههههه عاد الكاسكو ياكره قرقته

انا ودي والله بس الحساسيه ذابحتني :(

Fishah يقول...

The.One

اييييييييه ماخذ راحته بالتمغط :)

وناسه صج اكووو ؟ والاا عياااره ؟ :P

Fishah يقول...

Fantaseyah

اهليييييييييييييييييييييييين

يه يه يه نور المكااااااااااان

ولكمووووووو بعالم البلوق والتبلبق لووووووووول

:)

:***

Fishah يقول...

أم عنكوش

لوووووووووول اي سالفة ابووووسج

ياحلوها بنيتج اسم الله عليها :)

خلااااص لاتييبين لها هالسوالف رأفة بحاالهم :)

الجـــوري..كـــلام الصمــــت يقول...

واي يمه ياحلاته ويااجكره فيشه!!

ابي مثله لوووول :)


يوونس :)

Fishah يقول...

الجوري

اي جكره حلووو ههههههههههه

انا بعد ابي مثله :))))

اينن :>

غير معرف يقول...

وااااااااي جميلي P:
عاد اعشق شي اسمه شاذي ,
غراااامي :×
بس انسي امسكه =P

مدونة أوكسجين يقول...

لووووووووووووووول


وربي مت ضحك .. توووحفة

..

يسلمونيشن ياعسلا ^^"

Fishah يقول...

غير معرف

هيهيهيهي اي بعض الاشياء حلاته بس نطالعها ما نمسكها :>

حياج الله

:)

Fishah يقول...

مدونة أوكسجين

اي شكله يشوق واهوا ماد ايده ومبقق عيونه ههههههههههه

الله يسلمج .. حياج الله يا حلوه :)