الأحد، يوليو 12، 2009

دعوة للتساؤل ...

ماتحوشكم حاله انه تصير فوق راسكم علامه استفهام فسفوريه تدووووور
انا وايد تحوشني خخخخ
من بين هالتساؤلات اللي طرت علي p: :
* مادري اذا انتوا مثلي او لأ .. دوار الجوازات .. لما تدشونه .. ايحوشكم احولال؟
فجأه شحلونا بطريج سيييييييييده .. تتفاجئون بصبه لووول
انا عن نفسي ماااحبيته .. ماني شايفه له اي داعي .. اول كان احسن .. ماتغير فيه شي الا عنصر الاحولال !
احساس اني فار تجارب حاطينه في متاهه .. وتعالي دوري الجبن p:
*********************************************************
* الحين لما احد بيسير عليكم .. يرن جرس الانتركم .. " منو " ؟ .. يردون " أنا " نرد نسأل " منو عند الباب ؟ "
هم يردون " أنا أنا " !!!
يعني الحين عرفنا انت منو عشان تكررها !
**************************************************
* بالافلام الغنائية .. وخصوصا الهنديه .. حبيب مع حبيبته .. فوق جبل .. طبعا مطر p: ... فجأأأأأأأأأأأه الحبيب قام غني وهذيج ترقص .. والا ناس رازين الفيس يرقصون ويغنون معاهم .. اييييييييه من وين الموسيقى وهالناس طلعوا !! لا وحافظين الحركات مرتبين شغلهم :<
**************************************************
* الحين البيبي المولود ناقص .. نحسب له عيد ميلاده من ولادته .. والا من تاريخ طلعته من الشيشه ( الحضانه ) ؟
**************************************************
* الحين كاتبين ان طول المتقدمين للشرطه .. اقل طول 155 سم .. مو جنه هناك علامة استفهام ؟
**************************************************
* ذاك اليوم كنت بال Highway .. معاي اختي .. بتجاوز وحده طول الوقت ماشيه مادري شلون لاهي بطيئه ولا دايسه .. لما ييت بتجاوزها .. الحلوه دااااست .. بطت جبدي .. صج صج احتريت .. اختي تقول شفتيها عاندت؟ قلت اي الحيييييييييييييييين اعاندها بس خل احط موسيقى ريلاكس لووووووووووووووووووووووووووووول
هذا بس موقف مو تساؤل p:

هناك 54 تعليقًا:

رورو الشخبوطه يقول...

ولكم باك ..

سالتج ببلوقي وبسالج هني اخاف ماتشوفين هونيك شلونها تنت ان شاءالله صارت احسن ؟؟>> هذا تساؤل يديد..

1-الدورات اغلبهم جذ بيكحلونها عموها ..

2-خخ انا حتى لو عرفت الحس استعبط :)

3-خخ عادي اللي يطيح من الجبل مايموت :)

هذيل الهنود اللي يردحون اهما المخرج وباجي طاقم العمل الظاهر صكهم زار والموسيقى طق ريولهم وصوت من بطنهم وحلجهم خوش ترقيعه خخ ..

4-الخدج من اول ماينولد مثلنا من يطلع من بطن امه ينحسب عمره ..

5- مافهمت ليش ؟؟

الشرطة يمكن لانه مره فتلبس كعب فتطول :)

6- اللعانه منتشره هالايام فطوفي عادي ..

اتوقع صحوة الموت ع قولتهم توها تفطن الاخت الله يهداهم ينرفزون..

وخوش تساولات ماشاءالله ..

مرسو..

ReLaaaX يقول...

أما هاللي تتعدى فكلهم جذي الحمدلله والشكر .. صراحه ومابيج تزعلين مني نادر ماصادفت مره آدمية بالشارع !

DoDoq8 يقول...

خووش تساؤلات

بالنسبه للسالفه الدواير تصير فيني بس بدوار الشيراتون ودوار جمعيه الشاميه :×

غير معرف يقول...

اول شي اي يحوشنا من امه احولال احس ان الناس سايحه على بعضهم
وثاني شي اي يمكن علبالهم عرفناهم من اصواتهم (شكو) لووووووووول
ثالثا هذا تفكيري يوم انا كنت ياهل من وين اطلعو وكنت كلة اقول يمكن اذا احنا غنينه بعد يصير جذي
البيبي ينحسب عمرة من يوووووووووم طلعته من بطن امه سواء كان يصنف من الخدج او انولد ابموعده
والشرطه علشان لانرفع راسنا حقهم وايد ونعطيهم اكبر من قدرهم لووووول
اما سالفة الهاي واي فهذي وايد تصير وبينج وبيني مو تقولين حق احد اذا كانت مره اهيا اللي تسوق تسوي هلحركات اما اذا غيرها لاااا هههههههه

ام عنكوووووش

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

لوووووووووول
ثاني موقف تنبط جبدي منه :(
لا ولما ابطل الباب يزفوون
ليش ما تبطلين الباب بسرعه زرعتينا بره :@

يعطيج العافيه

جنون الكويت يقول...

اهم شي دوار الجوازات والله صدقتي يسبب حول انا وحده اخاف منه لما ادخله اكون على اعصابي هههههههههههه

{~المباركية~} يقول...

بالنسبه حق هالدوار يعني بيكحلوونها عموها

و سالفة الجرس همن تصير بالتلفون
يدقون على تلفون البيت يسألون ها انته وينك !!
يعني داق على تلفون البيت مثلا انا ويني بالمرينا ولا بالبر

و اغاني الي فيها احس مالها معنى يعني ناس يرقصون شنو المطلوب


لما تسوقين ابتسمي انتي بالكويت

The.One يقول...

حمدالله على سلامة الوالده ..بشرينـا

Hehe حلوة بيدور جبنـة

واااي أنـا دم ضروسي افلام هنديـة
وحركاتـهم والسبة حركاتهم
على قولتج من لما كان حبيب وحبيبتـة بروحهم لما صار مهرجان مليون واحد معاهم



بوسـت حلو من بعد الغيبه

The.One يقول...

طوفي البدلية *

Fishah يقول...

رورو الشخبوطه

ثاااانكس حبي :*

امي الحمدالله شويه صارت احسن .. المهم انها طلعت من المستشفى .. بس متعبها الغسيل .. تسوي غسيل كلى الله يكافيج شر المرض .. الحمدالله شي اهون من شي :)

على طاري الشرطه .. انا اقصد مو جنه الطول قصاصه؟ ( يعني اللي ذابحني الطول ) لووول

والخدج .. رفيجتي .. تقول انه عندها برجين لول اثاري اهيا حاسبه حق عمرها الشهر اللي انولدت فيه والشهر اللي طلعت فيه من الحضانه وكملت فيه 9 اشهر :)

Fishah يقول...

ReLaaaX

اي والله يقهروني هالبنات .. ترا والله مايعرفون يسوقون .. ولا يطوفونج اذا بتطلعين .. ولا يخلونج تتجاوزينهم .. المهم كله يعاندون .. ياربي انا مو جذي p:

Fishah يقول...

DoDoq8

اي والله دوار الشيراتون كرييييه
اييييييييه واللي اكثر منه .. دوار قصر السيف .. لوول بدعه حده .. مربع .. اللي بالدوار يوقفون p:

Fishah يقول...

أم عنكوش

اي البنات دايما يعاندون .. وتسوي روحها ماتشوفج صاده .. ماحب سواقتهم ولا احب يكون جدامي هندي واشوف راسه مايل جهة اليسار وبطيئ p:

Fishah يقول...

حافية القدمين

ههههههههههههه اي صاجه جم مره تصير فيني لول

الله يعافيج حبوبه :>

Fishah يقول...

جنون الكويت

كل الدوارات تحفه .. بس دوار الجوازات لا يعلى عليه .. حتى النفق اللي تابع له بدعه ماااااله معنى

Fishah يقول...

{~المباركية~}


ههههههههههههههه اي طافتني سالفة
التلفون صح هم تصير وااايد :)

كاااا ابتسمنا :))

Fishah يقول...

The.One

الله يسلمج حبيبتي :*
امي الحمدالله شويه احسن بس ليلحين فيها تعب .. الله كرييييييييييييم

اي بسرعه يطلعون يرقصون يناقزون .. انزين من وين؟ لول

ثانكس يا حلوه :)

Fishah يقول...

The.One

نسيت اقولج .. اي بدليه؟
لول ترا ليلحين ما لاحظتها .. كل كلامي بدليات فا عادي طبيعي الوضع :>

SILVER RAIN يقول...

هههههههههههه لالا اهم شي لما احد يتصل عليج وانتي تسئلين منوووووو منووووو ويقولج انا زيييييين منوووووو ما دري منو شنو هذا وااااي اوادم تحسين بتقتلينهم

بس لايحوووووشج هندي ولاباكستاني ماشي على الطريج وااااااي يرفع ضغطج والاخ ماكل الجو ومطلع ايدة من الجام عشان يهوي اباطة وينقف وداش جو الحبيب وانتي مييييييييتة قهررررر وكل المسطلحات الي موزينة قاع اتقولينها
واهوااااا وييين وانتي وييين لووووووول
عشان اتقوووولون ياربي احنا ليش اعجز بسرعة واهم ليلحين شباب من عصبيتكم :p

واحلااااا ولكم بااااااك لاحلى فشةةةةة ^_________^ فقدناج يالغالية ولله

Momentum يقول...

عاد سالفة الجرس صج اللي تغث عدل

سويت لي هالقوقل اكاونت عشان اكتب لج كومنتس تدرين أنا إعتزلت عالم البلوقز بس عشان أفتك من حنتج سويت هالأكاونت :P

بنت أحمد يقول...

ماتحوشكم حاله انه تصير فوق راسكم علامه استفهام فسفوريه <<<< أوووو واجد تجي هالحاله

* هههههههه مااأحول أنا بالدوار بس جد كني فار يدور على جبنه

ههههههههه حلو تشبيهك

***************

* أنا عند الجرس ودي أحط ورقة الرجاء عدم ذكر أنا وذكر الاسم

***********************
* أما بالنسبة للأفلام هذا تمثيل يعني أكيد مستعدين للوضع 100%

*************************
* أما البيبي المولود ناقص فعلاً ماادري عندي بنت أخوي نفس الحاله
وإذا أحد سألنا كم عمرها تلقين كل واحد منا يعطي رقم من كيفه

****************
* ههههههه الشرطة أول مرة أسمع هالشي بس أظنه خربوطة مافي تطبيق وماله داعي التطبيق أساساً يلامات 155

****************



ميرسي كثير كثير ويعطيك العافية على السوالف الحلوة

استمتعت بوجودي في مدونتك

تقبليني صديقة هنا :)

^_^

Paris يقول...

ع طاري سالفه الجرس هاي اكثر شي اليهال الي يسوون جذي
تسألينهم منو قال انا.. عاد منو انت ؟

و ع الياهل يتراوالي من اول ما ينولد ينحسب عمره(الحمدلله يعني ماعندنا هالحالات من جذي ماعرف بالضبط )

أحمد الحيدر يقول...

ماكنتوش منوع جميل جدا :))

تحياتي ..

ميمة السبيت يقول...

** يافشه يا حلوه يا فشفوشه لا تدوسن

يا قلبي يا بعد جبدي مو زينه السرعة حتى لو كنتي متحكمة بالسيارة ترى الناس اللي يمج يسوقون عادي يلفون عليج او يوقفون فجأه و ليش الاعصاب و لعناد خليها تولي حقريها تصدقين طلع سبة الشييب الشارع و اللي فيه ، الله المستعان

شلون الوالده طمنينا عليها و سلمي عليها

Fishah يقول...

SILVER RAIN

هههههههههههه وصفج عجيب حق الهندي بالسياره لووووول

ثانكس حبيبتي انا بعد فقدتكم .. بعد عمري ماتفقدين غاااااالي :*

Fishah يقول...

Momentum

اهنن اهنن حبيبتييييي .. ولكم باك :>
اي ميخااااااااااااااااالف المهم انج اهني .. اي انا اذا حنيت مشكله p:

Fishah يقول...

بنت أحمد

اهليييين
الله يعافيج يالغاليه :)
حياج الله في اي وقت تعالي عطيني طلة من طلاتج الحلوه :>

Fishah يقول...

Paris

اي وياكره اذا وحده حذفت السماعه على ولدها والا بنتها الياهل تقولج هاج سلمي سلمي .. وانتي " الوو قوه ماما .. حبيبي شلووونك ؟ .. الخ " والياهل " بس تسمعين منافخ
لووووول
احس اني عبيطه p:

Fishah يقول...

أحمد الحيدر

اهلين .. مرورك الاجمل ثانكس :)

Fishah يقول...

ميمة السبيت

اهلييييييين حبي :)
شسوي انا وحده احب ادوس .. بس لاتحاتين دايره بالي خخخخخ بس ياربي احب ادوس ماقدر اتنرفز اذا تميت على 80 :<
اي والله جنج تدرين .. في شعري 3 شيبات لووول الله لا يزيدهم :)

امي الحمدالله زينه بس شويه منهد حيلها .. الله يسلمج يالغاليه :*

fatto يقول...

قوه فشه اشلونج شخبارج .. ولهت عليج والله :)


سوالفج الصراحه وتفكيرج للامور حدهم يعجبوني :) لووول



والسموحه على القطاعه :)

Fishah يقول...

fatto

فاااااااااااااااااااااتوووووووووووو
:))))
حيالله القاااااااااااطعه .. مسموحه والله عاذرتج .. بس ولهت علييييييييج وايد :*

Glass Fabric يقول...

يونسس البوست :)

اول حاله ما تحوشني p:
ضحكتني كلمة احولال حسيت من زمان مو سامعتها... انا بكل الدوارات عموما صايره ادوره كلله يالله استوعب طريجي P:

والمشكلة نبطل الباب و احنا ليلحيين ما عرفنا منو الي عند الباب ... خوش طريقة يسويها الحرامي لي بغى يبوق البيت p:

ميمة السبيت يقول...

** لوووووووووووووووووول 3 شيبات ها ، والله عليج سوالف قعدت نص ساعة اضحك

Fishah يقول...

Glass Fabric

بيييييه انا اول حاله تحوشني واااايد
P;
اييييه عدلوا الشوارع رحمة في اعصابنا وبواقي فيوزاتنا :)
الدوار انا بعد ادوره كله ساعات لول
حتى ساعات افكر انه لو احد ملاحظ بيقول شفيها هاذي !

Fishah يقول...

ميمة السبيت

دوم هالضحكه يارب :))

star يقول...

أهم شي أناااا مالت الانتركم ...

أسويها ما أعرف أقول أسمي :P

وخذيت هالطبع من الوالدة الله يحفظها ما تعرف تقول غير ( أنا فجوا الباب )وعلى طول يفجون الباب يمكن لأنهم يعرفون طبعها لا طولوا معاها بالأسئلة تهون وتحقرهم وترد تركب سيارتها مو لازم هالتسيوره الي فيها تحقيق عند الباب

أصلا بعد ليش أنتركم وهالسوالف احس صاروا ديكور ..

star يقول...

أي صح الحمد لله على سلامة الوالدة و ما تشوف شر أن شاء الله ..

الله يحفظها لكم من كل مكروه:)

Fishah يقول...

star

واي ياحلووها امج حبيتها :))
الله يخليها لكم يا رب :)

على طاري الانتركم .. اي يفكنا من مشوار الجم دري والباب خخخخخ
اصلا مفكره احط بو كاميرا p:

الله يسلمج مشكورة :)
الشر ماييج حبيبتي .. حياااج الله :>

اجتماعي يقول...

حلوو ..

أول زيارة ..
وتسجيل حضور أولي :)

بضيفج بقايمة المدونات عشان أقرى أي شي يديد ..

GodFather يقول...

hi....hi
fiahah
دوار الجوازات اعتقد كانو ناوين يبنونه جبل حلزوني بس قالو ماله داعي لان الناس دايخين من درجة الحرارة الي واصلة فوق الخمسين بعدين خافوا يشوفون الناس محذفة بالبحر من كثر اللفه في الجبل لوووووووول......
*****************
اما سالفة الجرس مااحبها وخصوصا الي يرد رجل يااخي اطلع شوف من بالباب يعني منو منو منو خايف والياهل ابوي يقول نايم يقول نايم يعله النوم ليش ماينام علشان يقولون ابوي نايم مو ابوي يقول نايم نامت عليه .......
والاخت بو فلان مو موجود سيارته برة موموجود اما اطرف موقف اذا طلعت ام العيال وصوتها مثل اعيالها بالنتركم وصوت الشارع مزعج وانت عم العيال واهي تقول منو منو وتقولها عمك على الباب وتكتشف اتها مرت اخوك فشلة خخخخخخخخخخ
***************

الافلام الهندية فيه حركة تموت من الضحك اذا رقصوا وهم ينطون بريل وحدة

اما العالم شكثرهم بس مزاحمين البطل والبطله حافظين الحركات من كثر ماشافو نفسهم بافلامهم ثلاث ساعات او اكثر بالفلم الواحد من صغرهم يشوفون الافلام .....

**********
الطول ليش 156سم او 154 اشمعنى 155
سوال محير فعلا بس رقم155 رقم ذهبي...
*******
اشوى موبس احنا تعاندنا الحريم انا اكثر من مرة تصادفني الحركة بس قلت يمكن البنية ماتبي احد يتحرش فيها وانا على نيتي بعد شوي تخفف وتلف و وانا مستعجل وعندي شغل واقعد اتحلطم واقول روحي ياالبايخية ان شاء ياكلن عنك اهلك الغدء او العشاء وما تلقين حبة عيش وحدة تطلبين من المطعم ويقلون لك ما في سيارة.....
********
تعليقي اقدمة على المواليد يالحضانة وخصوصا اذا كبر يقولك شوف ترى انا ولد ستة مو ولد تسعه ديربالك .......

*Being One يقول...

اذكرر مره بيت يران اختي ليت سيارتهم امبطل فاختي حنت علي الا تروحين تقولينلهم ,
طقيت الباب قام يسالوني منو من ورا الباب مو من الانتركم لانه شقق شقول شقول توهقت جان اقول انا P:
لا اعرفهم و لا يعرفوني اول مره اكلمهم شلون بعرفون منو انا بس هذي الكلمه اللي خطرت في بالي و طلعت عفووية شسوي بعد بس صج وهقة

Fishah يقول...

اجتماعي

حلت دنياك :)

نورتنا بوجودك .. حياااااك الله :)

Fishah يقول...

GodFather

لوووووووووووووووووول عاد اهني الناس يحطون لهم طفاحيات سبير بدال التاير p:

وعلى طاري المواليد الناقصين .. هااااااااا دير بالك ترا انا بنت سبعه ههههههههههههه :>

Fishah يقول...

Being One

لوووووول عيل انتي طلعتي منهم :)))
صاجه حتى انا لو في موقفج هم بقول (انا) .. يعني مو معقوله بقول قصة حياتي من ورا الباب :)

فرحني مرورج حبوبه :)

fatto يقول...

بعد جبدي والله .. وانه اكثر :)

يابختي يقول...

عجبني بلوقج..ونيس.. وين كان مخشوش..

خلو دوار الجوازات..الحين رحمة..اول شنو كان..شي مو طبيعي..انا يوميا اكر عليه.. الحين الله فكني من زحمته...

Fishah يقول...

يا بختي

اهلا اهلا .. نورتي المكان
هههههههه اي منخشه اتغلى :>

انا اكتشفت اني عموووما مااااحب الدوارات .. وابتليت بطريج دوام كل يوم امر على دواوير مو واحد لول

ezain_kilah يقول...

وي هذي جنها أنا ... وايد أعاند الناس بالشارع
:q

Fishah يقول...

ezain_kilah

اهلييين بالزين والحلا كله :)

لا كانت مره عوده شويه .. والا جان شكيت فيج P:
يووووزي عن هالطبع :Pp

lazy dazy يقول...

انا بعد اقول انا ما اعرف اقول غيرها ..خخخ

والله يشافي الوالده ان شاء الله ويخليها لكم ..

mantovani يقول...

تساؤلات بمحلها

تحياتي

مانتوفاني

Fishah يقول...

lazy dazy

آمييين يا رب
الشر ماييج حبوبه تسلمين :)

Fishah يقول...

mantovani

شسوي ما خلي شي بخاطري لازم اقول :P

حياك الله .. اسعدني مرورك الاول :)