الاثنين، يونيو 28، 2010

كب كيك بالدجاج



هلوووو

هاذي الله يسلمكم وصفه كانت واصلتني بالايميل

شكلها كان سهل ويشوق قلت اجربها

وصج طلعت نايس :>



اول خطوه تغلفون فنجان قهوه بنايلون لدواعي النظافه ههههههههه
(هالخطوه من عندي) :Pp
2) تقطعون التوست بالفنجان وتحطونه بقوالب الكب كيك

3) فوق التوست : حميسة شاورما دجاج +فلفل اخضر+بصل وطبعا البهارات والملح
وفوق رشة شبنت .. بالايميل حاطين بقدونس
بس انا فضلت الشبنت .. احب ريحته :)

4) الخلطه البيضا :
3 ملاعق كبيره جبن كرافت + 2 ملعقه كبيره مايونيز + 1 قيمر كي دي دي


5) بالفرن بس من فوق لما يتحمر .. وبس :)


ان شاءالله تعجبكم .. بالعافيــــــــــــــــــة :>

هناك 39 تعليقًا:

q8-lawyer يقول...

ماشاءالله شكله لذيذ

تسلم إيدج

وعوافي :)

Fishah يقول...

اهلا اهلا :>

الله يسلمج ويعافيج .. مشكوره حبيبتي :)

Tekana يقول...

شكلها لذيذه وسهله وتصلح حق رمضان. يعطيج العافيه

سلة ميوّة يقول...

yumi yumi


شكلها يقوول اكليني


عليكم بألف عافيه:**

قلم ومسّاحة يقول...

بالعافية يارب
وتسلم إيدج..

لفافــــــــــــــــــة البـــــــــــــردى يقول...

بعيدا اختى عن الموضوع

اهنيكى على مدونتك رائعة جدا عن جد وذوق حضرتك جميل جدا

ميمة السبيت يقول...

** الله الله تسلم ايدج شكلها ريحتها مو صج

Fishah يقول...

Tekana

أهليــــن

الله يعافيج حبوبه .. يسلموو على المرور :)

Fishah يقول...

سلة ميوة

هــــلا بهالطله الحلوه :>

اي والله كانت لذيذه .. مادري بعد يمكن لاني انا مسويتها لوووول ثقه حدي هااا :P

خلوني اتدلع عليكم هههههههههه

الله يعافيج ويسلمج مشكورة :*

Fishah يقول...

قلم ومساحة

اهلا اهلا :>

الله يعافيك ويسلمك .. مشكور :)

Fishah يقول...

لفافة البردي

أهليــــن :)

مرورك وتعليقك الاروع والاجمل .. اسعدني مرورك الاول واتمنى تكرر الزياره :>

Fishah يقول...

ميمة السبيت

أهــــلا أهـــــلا :>

الله يسلمج حبيبتي .. اتصدقين هالايام مادري شفيني مزاجي كله بالمطبخ قاعده لول

مشكورة :*

Engineer A يقول...

شكله لذيذ ..

عليج بألف عافية وسلمت الأيادي :)

Fishah يقول...

Engineer A

امممممم شكله يمكن شويه ما يشجع لوول بس ترا نايس طعمه :>

الله يعافيج ويسلمج حبوبة .. مشكورة :*

Her يقول...

looks yummy and easy to make:) thanks for sharing sweety

Mai يقول...

شكرا على الوصفة, وبالعافيه بس المرة الياية نبي وصفة شي فيه ككاو p:

..pen seldom يقول...

=)

أهلا يا فشه أهلاً ..

إشتئنا لك , والهوى نادانا ..
؛)

..

لا شكلي باخذ دورة عندك ^^

عين عليك باردة ..


أممم

ما بقول شكلها لذيذة , لاني بصراحة ما أحب اللحوم , بس بقول شكلها مشهيه للي يحبونها ..

تسلم إيدك ..

جبريت يقول...

انا قريت الاسم جبدي قعدت تقولب

خليها كب كيك ككاو تشوفيني اييلج دعوم

مساج الله بالخير صديقتي السمكيه القاطعه..

Paris يقول...

اول ماجفته عبالي تمر سايح فوقه لووول

بالعافيه..

رورو الشخبوطه يقول...

شكله يشوق وفنتق للتقديم ..

بجربه ان شاءالله..

بالعافيه وتسلم ايدج يارب..

Manal يقول...

تسلم الايادي

شكلة عجيب
ومتاكدة ان ا لطعم احلى بعد
:)

captain khalid يقول...

امممممم يمي يمي لذيذ ..... شكلي راح اسويه

*Being One يقول...

و الله شكله لذيذ و انتي ما يطلع منج الا الشي الزيين D;
انزين فشه ما قلتي الفنجان شنو نستفيد منه p;
و مشكووره حبيبتي :)

Crazy Girl in aGood Way يقول...

تسلم الايادي وعليج بالعافيه

ان شالله بجربها :)

Made n Q8 يقول...

مشالله تسلم الايادي

Hopeless Sight يقول...

يعطيج العافية :)

شاي الضحى يقول...

تسلم ايدج

وعليكم بالعافيه :)

جاكليته يقول...

صباح الخير ..
تسلم ايدج .. شكلها ذرب وحلو ... واتوقع حتى طعمها لذيذ ..
يعطيج العافيه .. وبالتوفيق

Fishah يقول...

Her

أهليــــــن :)

اي كانت واااايد سهله :)

العفوو حبيبتي .. مشكورة :*

Fishah يقول...

Mai

أهليـــــن

الله يعافيج حبيبتي .. افااا عليج ما طلبتي شي .. ان شاءالله المره اليايه :>

Fishah يقول...

..pen seldom

أهـــــــلا أهـــــــلا :)

هلا بالقاطعه ههههههههه ولهت عليج :*

الله يسلمج حبي .. خلاص سويها على خضار (يعني غصب جربيها لول) ماكو عذر :P

الدرس الياي ان شاءالله .. بحط لج طبق خضار بالفرن :>

حياج الله :*

Fishah يقول...

جبريت

أهــــــــلا أهــــــلا .. هلا باخوي الناري هههههه .. صباحك فل وياسمين :>

وييييي انت نفس اختي .. تقول تخيلت الاسم صج كب كيك على دياي لووول
عادي عادي .. حسيت في شعورك :P

ان شاءالله المره اليايه .. بحط لك وصفة متروسه فليييييييك :)

حياك الله :)

Fishah يقول...

Paris

أهليـــن

الله يعافيج

لووووول لا هذا انا محمشته زياده حبتين :P

خاتون يقول...

يمي يمي حدها شكلها لذيذ خلاص بجربها يعني بجربها بس بستغني عن الخضار لأني مو من عشاقه يمكن بداله طماط
ما شاء الله كل وحده تغير في الطبخة صج كويتيات >>>ما صارت ههههههه
و تسلم الأيادي و يعله من مداخيل العافية
*_^أستالافيستا

خاتون يقول...

يس يس يس
طبقتهاأمس و كانت حدها لذيذة
بنزل فيها بوست
و قلت لازم أشكرج مرة ثانية سويت ثلاث صحون ما قعدوا نص ساعة و كلامي مثل ما قلت مو مبالغة ... بس احسها تيوع يبون أسويها مرة ثانية
بركاتج يا حجة فيشه هههههه *_^
شكرا=غراسيس=سلامت بو=ثانكس=مغسي=تشي تشي

Fishah يقول...

خاتون

أهليـــــــــــن :>

عليكم بالف عااااااافيه حبيبتي :**

الحمدالله انها عجبتكم .. ناطره البوست خنشوف التغييرات بالوصفه :>

حياج الله :*

GodFather يقول...

hi.............hi
fishah
وصلت متاخر ان شاءالله ماطافني شي
يالله مثل ما يقول المثل اصل متاخر افضل من لااصل
فشه لا لا تطور خطير من الحلويات الى الموالح والمعجانات لا باجر تتطور الى المندي والقوزي....لوووووووول
نايس نايس بس اشلون يوصل الطلب توصيل او بالانترنت بالعافية فشة شرايك نفتح مطعم واصير شريكك نص بنص هههههههههه

Fishah يقول...

GodFather

ههههههههه مندي مره وحده ؟ لا ماقدر قويه قوووويه هيهيهيهي

اممممممم خلاص نتشارك بس انا لي 70%

طمعت ها خخخخخخ :P

GodFather يقول...

hi.....hi
fishah
70% وايد
وانا 30% المهم يمشي المشرووع عاد انا الايام فاضي ماخذ اجازة طويله بس التوصيل عليك انا سيارتي صغيرة لووووووووووووول بعطيك نكته عن بداية الشراكة....
godfather قال حق صاحبه اذاعرفت شطابخه fishah بعطيك نص الجيز كيك؟؟ قاله ورق عنب .....ههههههههههه...