الثلاثاء، يونيو 01، 2010

التــــاج


قوانين التاج السلطاني :

اذكر اسم من طلب منك حل الواجب
الغالية

سلة ميوه

مشكوره حبيبتي على هالواجب من زمان ماصار عندي هوم وورك

:)
و

مشكورة حبوبه :*

و

العزيزة

مي

مشكوره :*

تحدث عن ستة اسرار لا يكشفها من يقابلك اول مره

1- شكلي هاديه وايد وايد ومايوحي اني جبريت وبسرعه اعصب
ومره زفيت بورتر جدام بنات الدوام ماصدقوا ان هاذي انا لول

2- ان لي فصلاتي وقطاتي .. يعني راعية نكته على قولتهم
واللي يشوفني يقول عني هاديه جدا ومؤدبه خخخخخخخ
3- لما اتحجا بالتلفون .. احب اقط اذوني واسمع الاصوات المحيطه اللي حوالين اللي اكلمهم لول
مو بلاغة شف بس اهتمام زاااااايد عن اللزوم
يعني اللي اكلمها ادري انها تشرب شي لازم اسألها قاعده تشربين شنو؟ هههههه.. احب اكون بالصوره بكل شي لول

4- حياويه واستحي وااااااااااااايد .. وبنفس الوقت جريئة .. قمة بالتناقض ادري

5- اللي يشوفني اول مره دايما يقول عني شايفه روحي ونفيسه .. وانا العكس تماما
وهالانطباع وايد حاشني بالدوام :)

6- احب اخلط بالاكل .. ماعرف اكل شي بروحه
يعني مع العيش لاااازم كتشاب .. لاتعيبون بس صج احبه مع الكتشاب
وعلى طاري الاكل
انا عنيده بالمطبخ وراسي يابس
يعني اذا ما ضبط معاي الشي
اعيده اكثر من مره بنفس الحزه لما اسويه صح
وارتاح نفسيا :>


اهدي هالواجب حق :






هناك 12 تعليقًا:

سلة ميوّة يقول...

يازين اللي يحلون الواجب

حل الله بطون عدوووهم :**



اي عاد اصدقين انا بعد احب ابربس بالاكل واخلط فيه
وغراااامي يصير جوسي يمي يمي...


واصدقين مادري ليش احس اللي قلتيه ينطبق عليج:)

ان شكلك هادي بس موهادية حرجه ودمج خفيف...


هيهيهيهي اما العصبيه والزف


اثاري كلنا فينا هالصفة
بس تدرين انا اشوفها شي زين...


مسى الورد والأسرار:**

قلم ومسّاحة يقول...

أنا نفس الحال، كل من يشوفني ( ومايكون عارفني ) عباله إني مغرور وشايف نفسي ولما يتقربون مني ويعرفوني عن قرب يقولون لي هالكلام إن ظنا كان مو بمحله!

*Being One يقول...

عاد احلى شي بالاكل التخبص صج استمتع حيييييييل
شخصييتج تونس فشوووو ^^

و شكرررا عالواجب حببي ;**

خاتون يقول...

سويت هارت ما كان لا داعي تعبين حالج و تيبين لي تاج معرفتج كفاية
هههههههههه
صج نايس نيو لووووك لا و راهم على التاج عدل مدل شفيني صرت عيوز
اي عاد أقولج شخصيتج حلوة و سبيشل كل شي فيج يونيك نفس اسمج و مدونتج
حلوة سالفة الكشب بالعيش من زمان عنها من يوم عمري سنتين خخخخخخخخخخخ
و سبحان الله نفسي شتشربين شتاكلين شتطالعين شنو لابسة شعندج تحقيق مو تلفون بس عاد مو الكل بس القراب
و مدونتج صايرة تشرح القلب ذكرتني بدار في بيت يدي بالدعية نفس الجو
ههههه شرحه
موفقة *_^

GodFather يقول...

hi.....hi
fishah
حلو الانسان تكون عنده شخصية بالصفات ان يكون حلو الطبع على ان لايتعده الشخص المقابل حدوده في الاستغلال او ان يحاول ان يستغل طبية الانسان سوا كان رجل او امراة ساعات الواحد يحس ان الشخص اللي يتعامل معه يستغله او يفوت عليه بعض الامور حتى لو كان في السوق مع البائع وانا حسيت نفس الشي من البعض في التعامل واوقفهم عند حدهم وانت مثل ماتقولين شكلك هادية بس تعصبين اذا حسيت فيه شيء خطاء احسن من تكتشفين متاخرة مثل ماصار لي في بعض الاحيان اكتشف ان كنت مستغل من البعض واسمع ان احنا قصينه عليه وانطعن في الظهر مع ناس كنت عاملتهم بكل رقي واسلوب مهذب وهذا يعذبني الي ايام ويمكن شهور وخصوص في العمل او مع الاقارب ولا اعمم ان في اصدقاء و اقارب طيبين احس فشه المجموعة اللي وياج في البلوق ماخذني نفس الاسلوب ماادري اذا كنت غلطان صلحولي
ساعات اضحك ومن داخل مثل ماتقول عزيزتنا فشه قلبه متروسة صعب الواحد يقول كل اللي في قلبه.
رقم 4 مثلك بالضبط لدرجة يحسبون اني شايف نفسي حتى فى السيارة ما التفت حتى مرات اشوف ناس اعرفهم انت اشفيك اسلم عليك ليش ما تسلم كبر راسك والله ما شفتك واشرحه اني ما التفت طبع فيني موقصدي ويزعل الى ان يشوف واحد يعرفني ويعرفة ويستوعب ان هذا طبعي او اكون في حفلة ما اطالع احد والله مو تكبر بس استحي ما ابي احد يقول عني شي يضايقتي.
ايدك بالاكل 100% اكلي ما يعجبك...
وسامحونا ضيقت خلقكم بالكلام وسامحيني فشة تدرين خليني الطف الجو واعطيك طرفة ان شاء الله تعجبك:
واحد بايخ تزوج واحدة بايخة جابو ولد مسوي نفسه ميت ...ههههههه

fatto يقول...

اصبقوني بالواجب .. حاطه اسمج عشان اتحلينه :)

Fishah يقول...

سلة ميوة

أهلا أهلا :>

اي والله يا حلو الاكل الجوسي هههههههه
ماعرف لاااااازم والا ما ابلعه :)

لاتشوفيني لما ابي ازف .. لازم اتخصر .. مادري ليش بس لزوم الصوره تكمل :P

يا زين هالمرور .. صباحج فل وكادي :*

هوبتي يقول...

يالهوييييييييييييييييي
دا انا عليا واجب
ههههههههههههههههه
ماشي ماشي

xname يقول...

nice secrets =)
1st time being here
n really enjoy it

Fishah يقول...

قلم ومساحه

أهليــــن

ياخذون هالفكره لان احنا مو من النوع اللي نطيح الميانه من اول شي .. ومو مع اي احد :>

Fishah يقول...

*Being One

أهــــــلا أهــــــلا :>

احلى شي بالاكل هالتهبس والعفيسه ههههه والا ماااا آكل :>

يسلمووو حبيبتي :* .. العفو ولووو :>

Fishah يقول...

خاتون

أهليـــــــــن

تستاهلين الاغلى من التاج حبيبتي :>

عياره من وين تييبين هالحجي هاااا هههههههه اي لاحظتي؟ انتي الوحديه اللي لاحظت انه راكب مع اللوك البحري :)

يسلمووو يسلمووو حبوبه .. انتي الاحلى والله .. عاد صديقتي امس مارتها بالدعيه .. لايكون انتو @@ هههههههه

حياج الله :***