الاثنين، أغسطس 17، 2009

راح فيها المريض

راح فيها المريض



الصراحه كسر خاطري :P



الله لا يبلانا






video



هناك 16 تعليقًا:

اجتماعي يقول...

مادري ليش حسيت بمستشفيات الكويت :d

عنيف يقول...

هذا واحد رفيج عمي قلبه بدال لا يكون على اليسار قلبه باليمين من اول ما انولد عاد مره حس بنغزه بقلبه ولا يروح الطبيب والطبيب يسمع ماكو شي ويقول حق رفيج عمي انت ميت ورفيج عمي يقوله شلون ميت وياي لك تنرفز وراح حق غيره وهم الثاني يقوله انت ميت قام يفكر يا شلون انا ميت واتمشى عادي قال اروح ق الثالث وامري لله دش عياده خاصه ولا يقوله انت قلبك على اليمين مو اليسار والثولان عبالهم انت ميت لي يومج يسفل بالدكاتره الي قالو له انت ميت

ميمة السبيت يقول...

** حركات فشوووش شلونج و شنو هالمقطع حرام عليج كلش مو شي قبل الغدا وييييييييييع

Fishah يقول...

اجتماعي

هههههههههههههه اي انا من اول ما شفتهم ياني هالاحساس بعد :P

Fishah يقول...

عنيف

هههههههههههههههههه امبيه شالدكاتره السكه

:)

Fishah يقول...

ميمة السبيت

اهنن اهنن :)

انا ذايبه من الرطوبه لوووووول استغفرالله الجو مو شي :<

لووووول اي ادري عاد تدرين كاااهو جدامي الغدا :P

Angel Orchid يقول...

اي والله راح فيها

مايندرى شسوو فيه مسكين

GodFather يقول...

hi.....hi
fishah
شغلتين الواحد لاازم ما يشتغلهم وهو ماله خلق ولايعطي من نفسه لهم ويودون في داهية واحدة تضيع الادمي وهي الطب والثانية تضيع مستقبله وهي التدريس بس ابي اعرف بعض الدكاترة الاطباء مو كلهم علشان حرام نظلم الكل شلون يروح ينام وهو معطي علاج غلط الانسان السنع من يشوف قطوة مدعومة بالشارع يضيق خلقة من المشهد والاطباء يعالج ونفسه في راسه جنه يصلح سيارة مو بشر بس شنسوي هذا الموجود وانشاء الله ما يمرض اي انسان ويطيح تحت رحمة الاطباء الدايخين ......

كل عام وأنتم بخير

اقصوصه يقول...

هم يبكي وهم يضحك!

ع العموم رمضان كريم :)

Fishah يقول...

ِAngel Orchid

ههههههههههههه احسه خلاص مات :)

Fishah يقول...

GodFather

اي والله على طاري التدريس .. انا ليلحين احس بعقده من الرياضيات بسبب ابلتي حسبي الله عليها .. كرهتني بالماده وعيشتني في حاله من الرعب :(

وانت بخير يسلمووو :)

Fishah يقول...

اقصوصة

حياج الله :)

رورو الشخبوطه يقول...

هلا فيشه..

افيديو مايشتغل عندي جربته اول ماحطيته واليوم وكله متنح اهي اهي ..

حتى الفيديو خخ..

مرسوو..

Fishah يقول...

رورو الشخبوطه

هااااو ليش !

انا جربته يشتغل بس على قولتج شويه يتنح هيهيهيهيهي وميمه شافته حتى لاعت جبدها منه لووول

خلاص اذا تبين ادزه لج بالايميل :P

Hanan يقول...

مو بعيد عن مستشفياتنا و الدكاترة اللي ما يفهمون شي

رورو الشخبوطه يقول...

اشتغل اشتغل ..

وي انا حسبالي داشه الحشره بحلجه خخخ..

عادي يدتي الله يطول بعمرها الحين بالمستشفى ناقلين لها دم ملوث !!

الله يشفيها يارب..

مشكوره فشه ماتوقعت يشتغل بس بركات الشهر المبروك :)