الاثنين، ديسمبر 13، 2010

Am in Love

With this Game :)
Sent from my BlackBerry® smartphone from Wataniya Telecom

هناك 14 تعليقًا:

Slashy يقول...

أمبيه حدي أكرهها!!!

غير معرف يقول...

وهذا جيد إيفاد آخر ساعدني كثيرا في دراستي assignement. الامتنان لكم والمعلومات الخاصة بك.

ميمة السبيت يقول...

** عجبني النيووو لوووك شرح بس شنو هاللعبة ما اعرفها

~عآشــقة الأنــا~ يقول...

me Tooo
love it =)

cheese 7cake يقول...

شكلها من الصورة يخووف :( استمتعي باللعبه بس ديري بالج على عيوونج :)

Fishah يقول...

Slashy

لا .. الحين ما تكرهينها :Pp

Fishah يقول...

ميمة السبيت

انتي والله اللي يعجبني مرورج :*

زين اشوا .. عاد ما كنت مقتنعه فيه بالبدايه :)

هاذي الله يسلمج لعبه اون لاين .. صار عندي ادمان مو طبيعي لها .. صرت اجابلها بصوره موووو صج :/
يعني شوفي الحين وانا بالدوام بالي معاها متى ارد البيت والعبها لول

Fishah يقول...

~عآشــقة الأنــا~

khalas am gonna make duel with u hehehehe

:>

luv u :*

Fishah يقول...

cheese 7cake

اهيا فيها واااايد تركيز لول
من ناحية العيون والله جنج حاسه فيني .. ابشرج سويت لي نظاره طبيه هههههههه

حياج الله حبيبتي :*

Amwaj يقول...

السلام عليكم :)

هذي زيارتي الأولى لمدونتج وإن شاء الله ما تكون الأخيرة

تحياتي :)

اجتماعي يقول...

الله يديم هالمحبة ..

اللي شكلها -والله أعلم- من طرف واحد

Fishah يقول...

Amwaj

اهليــــن

ياااا حلو هالزياره

ان شاءالله واتمنى ماتكون الاخيره .. كثري منها ;)

حياج الله :*

Fishah يقول...

اجتماعي

هههههههههههه ضحكني تعليقك

اممممممم اعتقد صارت من طرفين لاني قمت اوصل فيها اخيرا الحمدالله :>

ايييي وادش دناجن خخخخخ بس السهلين مو الصعبين :P

AM.SA.CHANNEL يقول...

لا ما أصدق إنتي تعيبج هاللعبة، أنا أكـــــــرها كره، كله تذبيح،و أخويه مدمن عليها من كم من سنة ..