الأربعاء، أكتوبر 27، 2010

!

صج وناسه عطله
بس ليش المولد النبوي 3 أيام ؟
أنا قاريتها غلط ؟
Sent from my BlackBerry® smartphone from Wataniya Telecom

هناك 20 تعليقًا:

Katkoota xD يقول...

الله يبشرج بالخير

وناااسه عطله عطله

حتى لو ٣ تيام المهم عطله خخخ

ما تدرين شكثر ضغط علينا الحين بالدراسه

و ما نقدر نغيب يطوفنا دروس و ما نفهم

ندور العطل دواره ههه

يعطيج العافية

رورو الشخبوطه يقول...

مااعتقد اتوقع قصدهم بدل لا تكون يوم الثلاثاء بتصير الخميس !!

واذا صج باخذ اجازة الاحد والاثنين عشان احتفل اسبوع بيوم ميلادي خخخ..

ومرسي..

نـ(المطيري)ـازكـ يقول...

اتوقع سقط سهوا هههههههه

يالله زين يطلع منهم ههههه

قواج الله ^_^

Um il sa3af wil leef يقول...

خوش اجازه
:)

ميمة السبيت يقول...

** من قالهم نبي عطله ؟ انا احتج

منغث منكم يقول...

عاد والله حرام فينا العطل يا رايحين المطار وماكو حجز يا عافسين الديرة

وسلامتكم

Engineer A يقول...

امممم مايدرى يمكن مو صج !

حياتي هدف مو عبث يقول...

داشة عرض
كنت بسألج وين أختج
عيزت على المدونة ادخل
والايميل ادزه يرجع لي مره 2 :/
ابيج تسلمين عليها وااااايد :**

Fishah يقول...

Katkoota xD

الله يعينج حبيبتي على ضغط الدراسه والامتحانات واللويه

صاجه من تنزل رزنامه يديده دورنا على طووول العطل نبي الفكه :>

موفقه يااااارب :*

Fishah يقول...

رورو

مادري اذا غلط او لا
بس اذا صح التاريخ بقلدج وبرتاح اسبوع :>

كل عام وانتي بخير مقدما .. انا اول وحده قلت لج ترا :P

حياج الله ياحلوه :*

Fishah يقول...

نازك

لوول انا اتوقع خطأ مطبعي بس مابي يضيق خلقي بحاول اصدق :>

الله يقويج حبيبتي .. مشكوره :*

Fishah يقول...

Um il sa3af wil leef

أهــــلا أهـــــلا

اي يبيله نشبكها من الاحد :>

حياج الله :*

Fishah يقول...

ميمة

لييييييييييش عاد !!

من عرفتج وانتي كله متمرده وعكس الناس ههههههه صيري معانا هالمره :P

شكلج تحبين دوامج .. الله يديم هالمحبه :*

Fishah يقول...

منغث منكم

حرام عليك
نبي نستانس بسنا حكره فينا كبت :P

حياك الله :)

Fishah يقول...

Engineer A

اهوا اعتقد خطأ مطبعي بس يازينه من خطأ ههههه .. بس مو بكيفهم خلاص انطبعت وتوزعت بنعتمدها عطله خخخخخ

Fishah يقول...

حياتي هدف مو عبث

الله يسلمج من الشر حبيبتي :*

ان شاء راح تكتب لج كومنت من مدونتها اليديده :>

حياج الله :*

أميرة عربية يقول...

شي و الله راح احاول اجربها اسويها حق الزوارة

GodFather يقول...

hi.....hi
fishah
كل عام وانت بخير وان شاء عطلة طيبة
المفرووض عطلة اسبوع تدرين عاد انا اعطيكم اسبوع على حسابي خربانه خربانه شنو راح يصير ..... خصم خصم....لوووووووووووووول اتغشمر لاتسونها....
كل عام واوالجميع بخير

Fishah يقول...

أميره عربيه

اهليــــن

جربيها وقولي لي ;)

عليكم بالعافيه مقدما :>

Fishah يقول...

GodFather

وانت بخير وصحه وسلامه

هههههههه ايي عاد احنا زاهبين حق الغياب بس نبي الشاره :P

بس صاج حلاته اسبوع هع هع