الأحد، سبتمبر 26، 2010

??Be ware of the ....

.... new toaster lol :p
Sent from my BlackBerry® smartphone from Wataniya Telecom


تحديث :
=====

تم تركيب كاميرات رادار جديده بالكويت الاولى من نوعها بالشرق الاوسط
طريقتها باختصار تسجل سرعتك حتى لو كنت مخفف وقت المرور عليها
يعني راحت علينا الحركات اللي كنا نسويها لما نحفظ ونثبت مكان كاميرا بالشارع :P
بس صج .. مو جنها تووستر نحمش فيه توست الريوق ؟

هناك 32 تعليقًا:

{~المباركية~} يقول...

توه وصلني برودكاست يقولون هذا رادار حق السرعه

Unique Girl يقول...

شنو هذاا ؟؟

شكله كامره او رادار دثل ماقال المباركيه

يعطيج الف عافيه _^

Fishah يقول...

المباركيه

أهليـــــــن

اي انا بعد وصلني .. بس هاذي طحت عليها بدخلة حولي صوب نادي القادسيه

ذبحوناااا مخالفاااااات :(

Fishah يقول...

Unique Girl

اي للاسف رادار .. شكله ما يشجع ;/

الله يعافيج حبوبه :*

BookMark يقول...

وصلني الخبر اليوم
اهو زين و موزين
زين حق الي يسرعون بجنون،
وموزين حق الي سرعتهم معقولة بس للطوارئ .. التأخير مثلا p;
الحين بنخفف عشان حضرة الرادار يحسب سرعتنا بين كامرة والثانية!!

خاتون يقول...

محد راح يتحمش ويحترق بعد غير المعاشات وبالذات الشباب هههه


يمكن يقلل من الحوادث وعسى الله
يحفظ عيالنا وصار يبيلنا شويه
انضباط *_^

شكرا على التنبيه خل أعمم الخبر حتى لو كان إشاعة بيكون من وراها خير *_^

bent el deera يقول...

يعني الزبده رح تصكنا مخالفه غصب طيب ههههههه

Engineer A يقول...

لا تبوق لا تخاف!!

لا تسرع ما تنصاد :)

وتمنياتي للجميع بالقيادة الآمنة

يعطيج العافية

Fishah يقول...

BookMark

اي والله حزة الطواريء عاد احنا كله متأخرين طالعين حده حده :)

بيني وبينج في شوارع ترفع الضغط مو مالت سرعتها 80 حلاتها اكثر خخخخخ

Fishah يقول...

خاتون

الله يسامحج مو اشاااعه .. خبر اكيد .. عممي عممي :)

اي صاجه المعاش بيتحمش .. الله المستعان

Fishah يقول...

bent el deera

ايييييه بالضبط

للاسف :(

كله صاكين علينا :P

ياحلو هالطله .. شلونج :*

Fishah يقول...

Engineer A

الله يعافيج حبوبه

الله يستر على عيالنا ويحفظهم :)

مشكوره على المرور الحلو :*

Cesc يقول...

يامعوده هذا الي فالحين فيه ..
رواتب الدداخليه تدفع من مخالفات المواطنين ..

يالله الاهم تخف حرب الشوارع شوي ..
مشكورة

قلب طفله يقول...

موووو بشاره
عزة الله كسبوا من وراي :/
فشفش انا اول مره دريت ان الكاميرات تصور من الصوبين رايح و راد من
مدونتج و الحين خبر الرادار لووول

شكرا ع التنبيه يا عثل :)

رورو الشخبوطه يقول...

وي خل اعطي عتريس خبر لانه هذي حركاته يقحص فيني وعند الكاميرا يخفف :\

مشكوره..

GodFather يقول...

HI.....HI
FISHAH
بصرحة باطين جبدي بالكاميرات المشكلة عندي خمس سيارت باسمي واعيالي يستعملونهم مع المدام وابتلشت توني دافع 300 كاش و100 بالانترنت وماني عارف شسوي فيهم المطافيق العيال مع امهم وانا ادفع افكر ابيع السيارات واقطهم على صخر .....لوووول
لزوم ابلغ الشيخ بالسالفة........

مـي يقول...

لاااا
انا طريجي الدوام كل يوم أمر على أربع كاميرات... شلون ؟
وآخر ثنتين في شارع سرعته 80
:/

مـي يقول...

بس سالفة التوستر طماشة
واشمعنى توستر الدوام

;)

بالعافية..

قانونى كويتي يقول...

زين الكامرة ما تقدر تحل مشكلة الزحمة :)

نـ(المطيري)ـازكـ يقول...

لا تذكريني مخالفاتي لي الراس

حتى لو شفت كاميرا ماطقيت لها خبر هههههههههههه

^_^

ميمة السبيت يقول...

** شوفي انا لا لي بالسرعة ولا اطوف اشارات و يوم ييت ازرق من الاشارة و كنت صفرة دعمت

ياستي خليني جذي وايد احسن

Fishah يقول...

Cesc

أهليـــــن

اي والله رواتبهم وكادرهم ومكافآتهم كله من مخالفاتنا :<

عاد اليوم طفت الاشاره عسى ما صوروني :<

ما اظن راح تخف حرب الشوارع .. ماعندنا ذاك الاتيكيت واحترام الغير بالسواقه

حياك الله :)

Fishah يقول...

قلب طفله

أهليــــن

ههههههههه وانا بعد معاج :P

اي شفتي شلون .. انا صايره مراسلة مروريه :>

حياج الله يا حلوه :*

Fishah يقول...

رورو

أهليـــــن

هههههههههههههه امبيه رورو صج صج صج ضحكتيني على سوالف سايقكم
حتى هذا عنده هالحركات !

حياج الله :*

Fishah يقول...

GodFather

أهــــــــلا أهـــــــــلا

هههههههههههه لا لا لا تعوذ من الشيطان
بس نصيحتي اخذ منهم ضريبه مصافط بالبيت ;)

اي لزووم نبلغه :)

حياك الله :>

Fishah يقول...

مي

@@
طريج دوامج حده كئيب
اكره شي عندي شارع سرعته 80
يضيق الخلق ;/

الله يعينج حبيبتي

Fishah يقول...

قانوني

أهليـــــــــن

ولكم باااك :>

ههههههههههه هاذي المصباح السحري مو كاميرا r:

لا يوجــــــــــــــد حل للزحمه ولن يووووووجد :(

حياك الله اخوي اسعدني مرورك :)

Fishah يقول...

مي

لوووول اتصدقين عاد تووستر الدوام فيه من شكلها لول

الله يعافيج حبوبه :*

Fishah يقول...

نازك

ههههههههههههههه بايعتها والله :)
حبيتج لول

ديري بالج حبيبتي مالنا خلق يسوون لنا البوم صور انا معاج بسبة هالكاميرات اليدد :)

حياج الله :*

Fishah يقول...

ميمة السبيت

وي مو خوش شي ;/

خلج جذي عاجله لا تتمردين


خطاج السوو حبيبتي :***

ROro Mania يقول...

يا ويلتي ويلتاه
انا من سقت خذيت مخالفه وحده و خذيت زفه عليها اسبوع كامل بالطلعه و بالدخله كل يوم ابوي يزفني و يهدد باخ السياره لوول

الله يعينا :"(

AM.SA.CHANNEL يقول...

ههههه ليش جي شكل الرادااار ..
نحنا في كل مكان رادداااار وين ما سرتي و شو ما كان الشارع بس نحنا يخششوونهن، إنتو مسوينه علني هههه ..

بس تدرين والله الرادار زين يخفف الحوادث وااايد، يعني أذكر قبل لا يكثفوون الرادارات عنا ..كانن وااايد حوادث حتى في كل الخطووط .. الحين الحمد الله خفن بوااااااايد